-->

*يمن برس - الضالع
واصلت جماعة الحوثي انتهاكاتها بحق المدنيين في مناطق التماس في مريس والعود بمديرية قعطبة في محافظة الضالع جنوب اليمن.

وكشف منسق مؤسسة وثاق للتوجه المدني في الضالع، الناشط الحقوقي أحمد الضحياني، أن ميليشيات الحوثي ارتكبت 178 انتهاكاً خلال أسبوع بداية من شهر يونيو الحالي في مناطق الصراع في مريس والعود بمديرية قعطبة، منها ثماني حالات قتل، و19 حالة جرح، وتدمير 14 منزلاً و11 سيارة، وتضرر 30 خزاناً بلاستيكياً في القهرة.

وأضاف الضحياني أن الوضع الإنساني يزداد صعوبة في هذه المناطق، خصوصاً مع دخول شهر رمضان المبارك، واستمرار انتهاكات ميليشيات الحوثي وصالح في استهداف القرى والأحياء السكنية والمزارع بالقصف بالأسلحة الثقيلة.

وأشار الضحياني إلى ارتفاع الأسعار الغذائية، وانعدام المشتقات النفطية، وارتفاع وتمدد مساحة الفقر، وارتفاع نسبة الأسر التي لم تستطع الحصول على غذاء كافٍ إلى أرقام مخيفة، حسب المؤشرات الأولية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


اخبار اليمن
تعز فويس
( تبرئة ذمة أمام الله ثم امام الناس ) كل الاخبار التي تنشر في هذا الموقع لاتتحمل الإدارة أية مسؤولية عن مدى صوابها من كذبها لان الموقع عبارة عن محرك بحث ينقل الأخبار تلقائيا من عدة صحف ومواقع يمنية اخبارية فإننا نبرئ ذمتنا كليا عن ماينشره المحتوى في هذا الموقع ويمكنكم التحقق من مصداقية الخبر بالتوجه إلى المصدر الرئيسي للخبر بالبحث عن عنوان الخبر في قوقل
فى : التعليقات 0

ليست هناك تعليقات على : اخبار اليمن اليوم السبت 11/6/2016 : 178 انتهاكاً لجماعة الحوثي خلال أسبوع في الضالع

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))